وجهات المكسيك بيتش

وجهات المكسيك بيتش

المكسيك لديها العديد من الوجهات الشاطئية. كانت بعض المدن المكسيكية التي اكتسبت شعبية تدريجيا كوجهات سياحية وغيرها تم تصورها كمدن المنتجعات منذ البداية. توفر هذه الوجهات الشاطئية الشهيرة في المكسيك الرمال البودرة والماء البلوري إلى جانب وفرة من وسائل الراحة السياحية وأماكن الجذب السياحي. إذا كنت تفضل قضاء إجازتك على الشاطئ في مكان ما مثل هذا المكان الرائع ولكن ليس مزدحمًا ، قد تفضل زيارة أحد أفضل البقاع في المكسيك الوجهات الشاطئية الشهيرة لمجرد مجموعة متنوعة من المنتجعات والحياة الليلية والتسوق والأنشطة ، لا يمكن للفوز على كانكون. كما أنها حصلت على الشواطئ الجميلة (لا سيما منذ مشروع إعادة الإعمار شاطئ 2009/2010). قد يتجنبها البعض بسبب سمعتها كوجهة للحفلات وإثارة صخب الربيع ، لكن العائلات ستجد الكثير من الخيارات هنا.

ينقسم كانكون إلى منطقتين متميزتين. “Ciudad Cancun” التي يشار إليها أيضًا بالإنجليزية باسم “وسط مدينة كانكون” ، هي مدينة مكسيكية نموذجية إلى حد ما في البر الرئيسي حيث يقيم غالبية سكان كانكون ، ومعظمهم يعملون في صناعة السياحة ، في منازلهم. هناك فنادق اقتصادية وأسواق ومطاعم في هذا المجال

تقع منطقة فنادق كانكون على شريط رملي طوله 15 ميلاً على شكل رقم 7 ، قبالة البر الرئيسي ويتصل بواسطة الجسور على كلا الجانبين. هناك طريق واحد فقط ، شارع Kukulkan ، يمتد على طول منطقة الفندق. وتتركز البنية التحتية السياحية مثل المطاعم وأماكن التسوق الراقية والحياة الليلية في هذه المنطقة. يسمى جسم الماء بين منطقة الفندق والبر الرئيسى

أفضل الأنشطة في كانكون هو الاستمتاع بشواطئها الجميلة ، إما عن طريق التكاسل حولها

مع مشروب بارد ، أو القيام بنزهة رديئة ، أو التنشط مع عدد أنشطة الرياضات المائية المتوفرة ، بما في ذلك السباحة والتزلج على الماء وركوب الأمواج شراعيًا والإبحار الشراعي والغطس.

مطار كانكون الدولي (رمز المطار CUN) هو نقطة الدخول الرئيسية. إنه يقع على بعد 6 أميال فقط من منطقة الفندق ويتلقى رحلات طيران من شركات الطيران الدولية الرئيسية بالإضافة إلى المواثيق. راجع دليل مطار كانكون الخاص بنا للحصول على معلومات حول كيفية الوصول إلى المطار وإليه.

محطة الحافلات ADO في وسط مدينة كانكون هي المكان الرئيسي لصيد الحافلات لمسافات طويلة إلى وجهات على طول مايا ريفييرا وأماكن أخرى في المكسيك.