فندق فيرجينيا أجمل

فندق فيرجينيا أجمل

يتوافد المسافرون والسكان المحليون على حد سواء إلى فنادق معينة في ولاية فرجينيا كل عام في Christmastime. لماذا ا؟ هذه الفنادق تذهب إلى أبعد من ذلك لتقديم تجربة سحرية في الداخل. الديكورات هي إبداعات مذهلة ومهنية تمنعك وتتركك واقفاً بفمك مفتوحاً على مصراعيها.

لا تصدقني؟

على حد تعبير ديزني الشجاع ،

“وليمة عينيك …”

– جيفرسون ، ريتشموند –

لقد كان لدى جيفرسون أعمال فنية متقنة لزنجبيل – قطع أطول بكثير من مكانتي 5’6، ، وبينما تتغير هذه الفنون سنوياً ، يبقى عرض بقية الفندق الكبير. إدخل وإكتشف a 28 شجرة مذهلة زينت ب Rick Lunsford من Blooms في جيفرسون (لديها إحتفالية إضاءة خاصة بها ، بالمناسبة) ، سلالم كاسحة ملفوفة في جارلاند ، وشاح وأقواس ، ومئات البوينسيتياس الجميلة التي تقع حولها بدقة.

يمضي ريتشموندز بعض الوقت في جيفرسون لتناول الطعام ، والاجتماعات الحميمة ، وبعد ساعات من المشروبات. لا يوجد العديد من الفنادق الأخرى التي يمكنها المطالبة بالحب المحلي الذي يمكن لهذا المكان.

– بريمال ، ميدوز دان –

تعالوا لرؤية الزينة الاحتفالية خلال شهر ديسمبر في منتجع Primland وحجز باقة Winter Savor بشكل رائع على أحد أجمل منتجعات فيرجينيا. تشمل الباقة الإقامة لمدة ليلة واحدة ، ووجبة إفطار مجانية ، وشاي بعد الظهر ، وعشاء من اختيارك من مطاعم المنتجع (Elements ، أو 19 Pub ، أو صالون Stables ، أو خدمة الغرف). بالإضافة إلى ذلك ، يتم الترحيب بالضيوف الذين يقومون بحجز الباقة في عطلات نهاية الأسبوع مع مدير مكتب الاستقبال.