بيتزا نابولي أفضل ذوق من أي وقت مضى

بيتزا نابولي أفضل ذوق من أي وقت مضى

نابولي – البيتزا الأصلية. هذه الفطيرة اللذيذة لها تاريخ يعود إلى القرن الثامن عشر في نابولي ، إيطاليا. خلال هذا الوقت ، كان المواطنون الأفقر في هذه المدينة الساحلية يشترون بشكل متكرر طعامًا رخيصًا ويمكن تناوله بسرعة. لحسن الحظ بالنسبة لهم ، بيتزا نابولي – خبز مع الطماطم والجبن والزيت والثوم – كانت بأسعار معقولة ومتاحة بسهولة من خلال العديد من البائعين المتجولين.

الطبقة التقليدية: بما أن البيتزا النابولية هي أرق ، فهي غير مصممة للتعامل مع وزن الكثير من الإضافات. في الحقيقة ، بيتزا نابولي رقيقة جداً لدرجة أنها تؤكل عادةً بشوكة وسكين. ناهيك عن أن الابتعاد عن الأصل يمكن اعتباره خطيئة بيتزا. وتعد الطبقة البيتزا النابولية النموذجية هي الموزاريلا الطازجة والطماطم وأوراق الريحان والزعتر ، وزيت الزيتون.

سيقول لك العديد من الناس أنه من أجل صنع البيتزا النابولية “الحقيقية” ، يجب خبزها في فرن يعمل بالحطب يتم تسخينه في أي مكان من 800 إلى 1000 درجة فهرنهايت ، على غرار الطريقة التي صنعت بها منذ سنوات عديدة. إن عملية إعداد الكعكة في هذه الدرجة العالية من درجة الحرارة لا تستغرق سوى حوالي 70-90 ثانية لطهيها بالكامل.

نظر بدهید


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *