مركز التأهيل الطبي الصحي

مرحبا بكم في مركز التأهيل الطبي الصحي. نحن نقدم الأطباء ، مقومين العظام ، المعالجين الفيزيائيين ، أخصائيي الوخز بالإبر ، أخصائيي التدليك ، أخصائيي السمع و موزعي السمع

مركز التأهيل الطبي الصحي للعافية:

نعالج آلام الرقبة والظهر * متلازمة النفق الرسغي (ألم * خدر * وخز * ضعف وصعوبة التعامل مع الأشياء الصغيرة و / أو الاستيقاظ في الليل مع الألم) * ألم عرق النسا (آلام الظهر – أسفل الجزء الخلفي من الساق) * فيبروميالغيا * التعب * الصداع * الصداع * آلام العضلات والمفاصل * الاستيقاظ متعب في الصباح * نقاط العطاء من الألم في جميع أنحاء الجسم * الاكتئاب * القلق * الأرق * سوء الاحوال الجوية تسبب الألم لتفاقم * الإحساس بالوخز * خدر في الذراعين / الساقين نعامل السمع الخسارة (طلب التكرار * صعوبة التحدث على الهاتف * بعد المحادثة في مطعم * السمع في وجود ضجيج في الخلفية * سماع أصوات النساء أو الأطفال * سماع الناس يتحدثون ولكنهم يفشلون في فهم ما يقولونه * يشعرون وكأن الآخرين غير واضحين * يشعر بالتوتر أو التعب بعد الاستماع لفترات طويلة من الزمن * الانسحاب من الأنشطة الاجتماعية) * طنين الأذن (الضوضاء في الأذنين مثل الصاخبة * الأز * الهسهسة)

نحن نبني على أساس من الخبرة التي توفر لعائلاتنا أفضل النتائج الممكنة في تجاربهم التأهيلية. نحن دائما الإلهية لمساعدة المرضى 24/7.

  • أطباء الأسنان
  • العلاج بالإبر
  • تقويم العمود الفقري
  • رعاية عاجلة
  • فاحصي النظر
  • وقوف السيارات في الشارع
طرق الدفع
  • Paypal
مستوى الضوضاء
  • Low

4.0 نموذج التصنيفات (2) تقييمات

5 نجوم
50%
4 نجوم
0%
3 نجوم
50%
Two Stars
0%
כוכב אחד
0%

تقييم المستخدمين

אין תמונה
غير مخضرم 8 تقييمات

Best services

(5/الشبكة 5) بواسطة Alex على 13 مارس, 2018

These guys are the BEST!! As a woman, it is hard sometimes to find a place that doesn't take advantage of that-this is not "that kind of place." GREAT work at beyond a fair price. HIGHLY recommend!

رد فعلك حول هذا الاستعراض
אין תמונה
غير مخضرم 3 تقييمات

Ultra Expensive

(3/الشبكة 5) بواسطة Lisa Rico على 13 مارس, 2018

If you are into Yoga and/or Meditation i would like to suggest do not go there. they are ultra expensive. The location and views are stunning. Beautiful landscaped walking trail and breathtaking view from the summit but message services are too high. You have to experience it for yourself. Super expensive so unless you earn in US Dollars, you cannot take their services. Still a great experience to wander around.

رد فعلك حول هذا الاستعراض